بالصور: محافظة البحر الأحمر حاضرة وبقوة فى بورصة برلين ٢٠١٩/الراي المصرية

بتاريخ :الجمعة 08 مارس 2019

الناشر :عبير   عدد المشاهدات : 29 مشاهدات

كتب عصام عبد الحكم 


تحت رعاية اللواء /أحمد عبد الله - محافظ البحر الاحمر - رئيس مجلس إدارة الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة السياحة بمحافظة البحر الأحمر - تواصل المحافظة مشاركاتها فى فعاليات بورصة برلين ٢٠١٩ والدعاية للإقليم السياحى والموقع السياحى للمحافظة "رد سى ريفيرا" وتقديم العديد من الهدايا التذكارية والكتب الدعائية التى تحتوى على كافة المعلومات السياحية الخاصة بإقليم محافظة البحر الأحمر. 
وقد سبق افتتاح الجناح المصرى المميز لهذا العام فى بورصة برلين فى طراز فرعونى فريد يعبر عن الهوية المصرية والحضارة المصرية العريقة واستعراض لكافة الامكانيات الطبيعية والبشرية التى تتميز بها جمهورية مصر العربية مع استخدام التكنولوجيا الحديثة من الشاشات التفاعلية فى ابراز تلك الإمكانيات
ويأتى ذلك من منطلق الاهتمام بحضور فعاليات المؤتمرات والمعارض السياحية الهامة والاهتمام بالسوق السياحى الألمانى. حيث تعد محافظة البحر الأحمر من أهم المقاصد السياحية الجاذبة للسائح الألمانى للتمتع بالامكانيات الطبيعية والشواطئ الساحرة بالبحر الأحمر كما تتخلل فعاليات المعرض عدد من اللقاءات الرسمية والتنسيقية مع العديد من الجهات الرسمية والشركات السياحية.

وجديرا بالذكر بورصة برلين تعد أكبر معرض سياحى فى العالم، وتستمر الفعاليات لمدة ٣ أيام، وسط مشاركة ١٨٠ دولة، و١٠ آلاف عارض، من العاملين بالقطاع، فى مختلف الدول المشاركة.
تشارك مصر فى المعرض، الذى يقام على مساحة ١٦٠ ألف متر مربع، بجناح خاص يضم ١٠٠ عارض

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك