محافظ القليوبية في الندوة التثقيفية السابعة|الراي المصرية

بتاريخ :الخميس 14 مارس 2019

الناشر :هشام   عدد المشاهدات : 13 مشاهدات

كتب هشام الحلواني

شارك الاستاذ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية في
الندوة التثقيفية السابعة التى تنظمها كل من قيادة الدفاع الشعبى والعسكرى وإدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بالتعاون مع محافظة القليوبية ومديرية التربية والتعليم والتي شرفها بالحضور اللواء ا. ح خالد توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري ومن الجدير بالذكر أن الندوة تهدف إلى تعريف الطلاب بالرموز الوطنية وكشف أبعاد التحديات والمؤامرات التى تحاك بالوطن وبيان خطورة الإرهاب ودور القوات المسلحة فى التصدى له والتعريف بالتضحيات التي سطرها الشهداء وتقديم ارواحهم فداء للوطن من اجل ان نعيش بسلام واستقرار واستكمال مسيرة التنمية وبناء مصر الحديثة لغد افضل لاجيالنا القادمة
حضر الندوة اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية والاستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية والعقيد ايمن كمونه المستشار العسكرى للمحافظة وعدد كبير من قوات الجيش والشرطة وعدد من أسر الشهداء.
بدأت الندوة فعالياتها بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن الأبرار من أبناء الجيش والشرطة والشهداء العزل الأبرياء الذين استشهدوا على يد الإرهاب الغادر.
والقي محافظ القليوبية كلمة اكد خلالها علي استضافة المحافظة  الندوة التثقيفية السابعة للقوات المسلحة يأتى فى إطار حرص المحافظة على نشر الوعى بين صفوف أبنائها الطلاب وتعريفهم حجم ما يقدمه أبطال القوات المسلحة من تضحيات وبطولات من أجل الحفاظ على استقرار البلاد والنهوض به.
وألقى اللواء أ. ح خالد توفيق قائد قوات الدفاع الشعبى محاضرة عن الأعمال القتالية والبطولية لقواتنا المسلحة فى القضاء على الإرهاب بأرض الفيروز سيناء الغالية مستعرضا فيلما وثائقيا عن طرق وآليات التصدى لتلك العمليات الغاشمة، مؤكدا خلال كلمته أن القوات المسلحة دائما ما تنحاز إلى إرادة الشعب المصرى وتقف جنبا إلى جنب معه فى التصدى للمخاطر التى قد تواجه الوطن مقدما تحية إعزاز وتقدير لأهالى الشهداء الذين علموا أبنائهم التضحية والانتماء والولاء لأرض الوطن لتحيا مصرنا الغالية.
وفى نهاية الاحتفال تم تكريم أسر شهداء ومصابى القوات المسلحة والشرطة كما قام المحافظ يشاركه قائد قوات الدفاع الشعبي ومدير امن القليوبية بزراعة عدد 3 شجرات باسماء شهداء المحافظة عرفانا منهم بالدور البطولي الذي قدمه الشهداء ليظل اسمهم خالدا مع الزمن.

اخبار أخري

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك