أقوي صفقات إف سي مصرانضمام إسلام عكاشة ناشئ المقاولين -الراي المصرية

بتاريخ :الثلاثاء 04 فبراير 2020

الناشر :رمضان   عدد المشاهدات : 205 مشاهدات

كتب أبوصلاح الدين العشماوي

في واحدة تعد من أقوي الصفقات هذا العام لفريق إف سي مصر نجح مسئولو قطاع الناشئين برئاسة الدكتور عطية السيد اتمام صفقة توقيع اللاعب إسلام أحمدعكاشة ، خلال فترة القيد الشتوية “يناير الماضي” لتدعيم صفوف فريق نادي مصر في بطولة دوري الجمهورية للناشئين لمواليد 2001 في الموسم الجاري 2019-2020.

يذكر بأن اللاعب الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز خاصة الهجوم وصانع الألعاب ، وقع علي استمارة انضمامه لنادي إف سي مصر في حضور وليد جابر المدير الفني، ومسئولي الجهاز الاداري للنادي، وبات اللاعب جاهز للعب في المباريات المقبلة في دوري الجمهورية.

ويعتبر إسلام أحمد حسن، أحد المواهب التي بزغت نجوميتها في نادي المقاولون العرب، ابتدءا من مرحلة البراعم حتي الناشئين وتم تصعيد اللاعب لفريق 2001 قبل اعلانه الرحيل عن قلعة المقاولون العرب بداية الموسم الجاري.

وقد توج اللاعب بالعديد من الألقاب الفردية والبطولات خلال مسيرته مع المقاولون العرب في المواسم الماضية بالحصول على جوائز أفضل اللاعبين والهدافين في بطولات البراعم علاوة على تواجده في منتخب القاهرة خلال مسيرته في دورة طوكيو الدولية الودية لمواليد 2002.

جدير بالذكر أن اللاعب قد توج اللاعب بالعديد من الألقاب الفردية والبطولات خلال مسيرته مع المقاولون العرب في المواسم الماضية بالحصول علي جوائز أفضل اللاعبين والهدافين في بطولات البراعم علاوة علي تواجده في منتخب القاهرة خلال مسيرته في دورة طوكيو الدولية الودية لمواليد 2002 .متمنين له التوفيق مع فريقه الجديد وأن يكون صفقة كما أطلق عليها هي أقوي الصفقات ليكون أحد الاسباب القوية للارتقاء بفريقه .

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك