هذا ما يحدث الآن ..الراي المصرية

بتاريخ :الجمعة 13 مارس 2020

الناشر :محمد   عدد المشاهدات : 92 مشاهدات

 
كتب. دكتور صلاح صقر 
كنت أنتظر تصريح بريطانيا على أزمة كورونا بفارغ الصبر .. لأن مفاتيح الامور والظواهر الغريبة دائما عندها .. فهى بيت الدجال وموطنه .. وعندما تؤكد بريطانيا أن كورونا فيرس خطير وسيؤدى لموت الملايين حول العالم ولتستعد كل أسرة لفقد احد أبناءها او احبابها .. فلابد وان يكون كلامها صحيح .. فهى بريطانيا .. وتصريحاتها لابد وان تتزامن مع طريقة انهاء الازمة وهى غالبا تصريحات منظمة الصحة العالمية بأن كورونا وباء عالمى .. لكى تتمكن شركات الأدوية العالمية فى اخذ التصاريح الرسمية للبدء فى تصنيع وبيع العلاج .. هذا ما تم التجهيز له سابقا .. وهذا ما يحدث الآن .
 
عذرا لكن جميعا .. كذبتم وصدقت بريطانيا العظمى .. لانها تدافع عن استثمارات بالمليارات .. وشركات لابد وان تربح من استثماراتها دون خسارة .. وهذه الشركات يمكنها ضرب دول العالم جميعها بالفيروس ..وبسلالات مختلفة .. وبما فيها بريطانيا .. بلا هوادة ولا رحمة .. لكى يتم لهم تحقيق ما يريدون ولكى تبدأ خطة العمل .. وهذا بالضبط ماكان يتم قديما بكل حالات الوباء العالمى .. وهذا ما يحدث الآن .
 
ازمة فيروس كورونا وضحت لكم جميعا كيف كان يتم إدارة العالم قديما من مافيا شركات الأدوية وشركات السلاح وشركات البترول والطاقة .. والاختلاف الوحيد انكم تشاهدون الان بأم أعينكم كيف يتم الأمر .. وكيف يتم إرهاب الدول والحكومات .. وكيف لا تجرؤ دولة عن الإفصاح عن حقيقة ما يحدث .. فاما الانصياع لما يتم .. واما ان تدخل دولتك تحت مقصلة كورونا بسلالاته المختلفة .. ولا مانع من اصابتك انت شخصيا مهما كنت مسئولا مها .. سواء كنت رئيس او وزير او حتى سفير .. ولو وصل الأمر سيتم استخدام الكيميتريل ضد كل من سيحاول التصدى لهم .. او افشال مخططاتهم .. وهذا ما يحدث الان .
 
سيدخلون العالم كله فى خلافات وأزمات ومشاكل .. مشاكل على حدود صنعوها هم سابقا .. ومشاكل على ثروات كالمياه والغاز والبترول .. ومشاكل على تاريخ وزعامة مصطنعة .. والهدف من كل ذاك أن يسهل تحركهم وتحقيق اهدافهم .. وهذا ما يحدث الان .
 
مواجهة هؤلاء ليس بالقوة او العنترية .. فهم يمكنهم تدمير كل من يعيق تحركاتهم .. أفرادا كانوا أو دولا .. هؤلاء يمكنهم فى ايام .. بل فى ساعات قليلة ..قلب كل الامور .. يمكنهم إيقاف تقدم دول مثل الصين .. ومساعدة دول مثل أمريكا .. وتدمير دول مثل ايران .. وابتزاز دول مثل ايطاليا .. وهذا ما يحدث الآن .
 
إن مواجهة هؤلاء تحتاج للعقل .. والهدوء ..والنفس الطويل .. والتكاتف والتعاون العالمى .. لانهم يعتمدون فى تحركاتهم وتحقيق اهدافهم على رد الفعل السريع غير المدروس .. انهم يحتاجون لتعامل مشابه تماما لما تم معهم فى أزمة فيروس C فى مصر .. وهذا ما يحدث الآن 
 
تابعوا ما يحدث بهدوء وترقب .. واياكم والهلع أو الخوف .. فهذا جل مرادهم .. انهم يعرفون الجميع .. يعرفون جميع الشعوب .. ويعرفون عاداتهم وتقاليدهم .. ويعلمون طريقة التعامل معهم .. فلهم مراكز بحثية متخصصة فى كل شئ .. ولهم أعوان بكل دولة وفوق كل جزيرة على كوكب الأرض  .. وقد سيطروا على الأرض لزمن طويل ولن يتواروا عن المشهد بسهولة .. وهذا ما يحدث الآن .
 
تابعوا الدجال بهدوووء وهو يعلن عن نفسه ويتحرك بقوة .. تابعوا إلى أن يقضى الله أمرا كان مفعولا ويخرج له من اختاره الله ان يوقفه .. وادعوا الله ان يظهر المختار سريعا .. وهذا ما يحدث الآن. 
 
د.صلاح صقر
 
ملحوظة : 
الصورة من منطقة العجراء جنوب رفح على الشريط الحدودى الشرقى لمصر مع الكيان الصهيونى .. وهى خير دليل على أن مصر ستتغلب على الدجال .. والتوضيح لاحقا 
 
مصر_بخير

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك