حقيقة الشائعات حول أزمة علاج مؤمن زكريا _الراي المصرية

بتاريخ :الأربعاء 01 إبريل 2020

الناشر :Aya   عدد المشاهدات : 45 مشاهدات

كتب: أحمد أشرف 
 
أثير العديد من اللغط خلال الفترة الأخيرة بشأن مؤمن زكريا، لذلك وجب التوضيح لأن غياب المعلومات أعطى البعض فرصة للاجتهاد، 
والنادي الأهلي يحرص على مساعدة مؤمن زكريا الذي لا يرتبط بعقد مع النادي، وغير مقيد في قائمة الفريق الأول، مر اللاعب بظروف صحية صعبة، ونرجو من الله أن يتم شفاءه ويستكمل رحلته. 

عُرض ملف مؤمن زكريا على مجلس إدارة الأهلي يوم 28 يناير الماضي، وقرر النادي تحمل نفقات علاج اللاعب، وأرسل مذكرة إلى الجهات الإدارية يوم 30 يناير، أي بعد يومين من انعقاد المجلس، 
وقرروا المساهمة بمبلغ مليون و200 ألف جنيه على دفعتين، مما يعادل 100 ألف جنيه في الشهر، وهذه أموال عامة تخضع لرقابة صارمة من أجهزة الدولة المختلفة، وبالتالي يجب موافقة الجهة الإدارية الممثلة في وزارة الشباب الرياضة برئاسة أشرف صبحي. 


وقام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بإرسال خطاب إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتمت الموافقة على المساهمة لتتمثل في صرف دفعة مبدئية 600 ألف جنيه في المرحلة الأولى من العلاج، خاصةً أنه من اللاعبين الذي خدموا الأهلي كثيرا. 

وفي يوم 15 فبراير 2020 تم استخراج الشيك، أي أنه في النادي منذ 45 يومًا، ومن المفترض أن يأتي مؤمن من أجل استلامه، فالأهلي لا يمكن أن يتحدث عن عامل المساعدة سواء للموظف أو المدرب أو اللاعب لأن هذا هو دوره من الأساس. 

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك