أحمد فتحي بعد رحيله عن الأهلي: هذه سنة الحياة _الراي المصرية

بتاريخ :الأربعاء 01 إبريل 2020

الناشر :Aya   عدد المشاهدات : 128 مشاهدات

كتب: عبدالله محمد سعيد

نفى اللاعب أحمد فتحي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن عدم وجود خلافات بينه وبين إدارة النادي الأهلي، وذلك عبر بيان أصدره على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن كل هذه شائعات لا صحة لها. 

كما عبر عن العطاء الذي دام أكثر من 12 عام داخل جدران الفريق، قائلًا: "حققت إنجازات لم تكن لتتحقق لولا إرتداء شعار النادي الأهلي"، بالإضافة إلى أنها اللحظة المناسبة، قرر اللاعب الاستعانة بصلاة "الاستخارة" للبحث عن تحدي جديد، وتسليم الراية للجيل القادم. 

وأضاف قائلًا: "هذه سنة الحياة، لقد اتخذت قرارًا لأكون صادقًا معكم هو أصعب قرار اتخذته في حياتي المهنية كلاعب كرة قدم، والتي استمرت أكثر من 20 عامًا لم أدخر جهدًا أو نقطة عرق طوال هذه السنوات من أجل رفعة شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي". 

وتابع "هذا القرار يرفضه القلب بشدة، لكن العقل يحتم علينا اتخاذ مثل هذه القرارات وعلمتنا الحياة أن نخرج مرفوعي الرأس من الباب الكبير، ونحن في أوج عطائنا كي لا نصبح عبئًا على النادى أو الجماهير، وكما قولت استخرت الله رافعًا الحرج عن مجلس إدارة النادي الموقر، لإعطاء الفرصة كاملة للجيل الجديد داخل النادي، والبحث عن تجربة جديدة وشغف جديد في مكان آخر"

كما وجه الشكر إلى جماهير النادي الأهلي التب صنعت اسمه ونجوميته، وحذر الجمهور من الاستماع إلى المنصات الإعلامية التي لا تتحرى الصدق في نشر الأخبار، خاصتًا في ذلك الموضوع. 

وتمنى اللاعب من الجماهير أن تتفهم هذا القرار، وتخليد صورته التي كانت موجودة خلال فترة تواجده في الفريق وعدم المساس بها، وحفظ المشاعر المتبادله بعد الاعتزال الذي يكون قريبًا، كما وجه الشكر إلى كل اللاعيبين والأجهزة الفنية ومجالس الإدارات التي كانت موجودة خلال فترة تواجده بالفريق. 

واختتم حديثه قائلًا: "ربما انتهت علاقتي الآن كلاعب بالنادي الأهلي، ولكن سأظل مشجعًا ومحبًا وفخورًا، كوني واحد من أبناء وجمهور الأهلي العظيم".

يذكر أن اللاعب أبلغ إدارة النادي الأهلي برفض العرض المقدم إليه بتجديد عقده، حيث وقع اللاعب لفريق بيراميدز لمدة 3 مواسم تبدأ من العام المقبل، بالإضافة إلى انفصال وكيله نادر شوقي عنه في صباح اليوم، وذلك بسبب تأخره في التجديد للفريق.

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك