نائب محافظ قنا يشيد بدور فتيان الكشافة في التوعية ضد الكورونا - الراي المصرية

بتاريخ :الخميس 02 إبريل 2020

الناشر :حسناء   عدد المشاهدات : 23 مشاهدات

 

متابعة: عبد الرحمن الصافي

 أشاد الدكتور حازم عمر،  نائب محافظ قنا، بدور الجمعية المركزية لفتيان الكشافة وجمعية الهلال الأحمر لدورهم في توعية المواطنين وتعريفهم بمبادرة "واحد من كل بيت"، بالإضافة إلى قيامهم بنشر الملصقات وإرشادات التوعية بفيروس كورونا المستجد وطرق الوقاية والإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها في الأماكن العامة.

كما تقدم الدكتور حازم عمر بشكره للمتطوعين من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على الدور الذي يقومون به في توعية المواطنين بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد وتنظيم حركة المواطنين منعا للتزاحم أمام البنوك ومكاتب البريد وفروع المصرية للاتصالات والأماكن الخدمية بمدينة قنا.

 
وأكد نائب محافظ، قنا على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني إلى جانب المؤسسات الطبية في توعية المواطنين بطرق الوقاية من فيرس كورونا وتعريفهم بطرق وأساليب التعقيم اللازمة للوقاية من المرض وكيفية تجنب الإصابة به، بالإضافة إلى تعريفهم بأهمية الإجراءات التي اتخذتها الدولة لمنع انتشار الفيروس.

 

الجدير بالذكر أن نائب محافظ قنا، أطلق مبادرة "واحد من كل بيت"  والتي تهدف إلى توعية المواطنين بضرورة تخفيف حدة الزحام في محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز من خلال تكليف فرد واحد فقط من الاسرة بشراء مستلزمات ومتطلبات المنزل وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك