ريال مدريد يسيطر علي المونديال | الراي المصرية الدولية.

بتاريخ :السبت 16 يونيو 2018

الناشر :رحاب   عدد المشاهدات : 47 مشاهدات

 

كتب /مدحت رمضان
يتصدر ريال مدريد كافة الأحداث المثيرة في روسيا بعد مرور يومين فقط على انطلاق المونديال ، حيث تدور الكثير من الأشياء في البطولة، حول النادي الملكي.

وتقول صحيفة "آس" الإسبانية" أن المونديال انطلق بالفعل، لكن لا تزال هناك أصداء لتتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي، وأيضًا إعلان اسم المدرب الجديد الذي أحدث ضجة في الوسط الكروي بأسبانيا.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن نادي العاصمة الإسبانية مدريد قام بالإعلان عن التعاقد مع جولن لوبيتيجي مدرب منتخب أسبانيا "سابقًا" قبل انطلاق المونديال بيومين، ليقوم الاتحاد الإسباني بالرد على هذا الإعلان بإقالة مدربه بعدها بـ24 ساعة فقط، أي قبل انطلاق البطولة بيوم واحد، 

ثم قام الاتحاد الإسباني بإعلان اسم فرنانديو هييرو "المدريدي" ليُصبح خليفة لوبيتيجي في تدريب المنتخب الإسباني، أحد أكبر المرشحين للتتويج بلقب مونديال روسيا 2018.

 وتعاقد "الريال "رسميًا مع أحد النجوم البرازيلية الجديدة، رودريغو نجم سانتوس، حيث لم يأتِ اسم برشلونة وسط هذا الازدحام المدريدي في الصحافة، حيث كان الجدل حول بقاء أنتوان غريزمان مع أتلتيكو أو انتقاله إلى برشلونة، وهو الأمر الذي لم يدُم طويلًا، بينما ارتبط الريال بالتعاقد مع نجم البرازيل نيمار جونيور دا سيلفا.

ثم نرى في مواجهة البرتغال وأسبانيا، هاتريك كريستيانو رونالدو الرائع مع برازيل أوروبا، وتألق كل من إيسكو  وسيرجيو راموس وتسجيل ناتشو فيرنانديز لهدف صاروخي مع أسبانيا.

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك