الآن ولأول مرة في مكاتب البريد.. اعرف مخالفاتك المرورية وسدده | الراي المصرية الدولية

بتاريخ :الجمعة 05 اكتوبر 2018

الناشر :راتب   عدد المشاهدات : 37 مشاهدات


كتب أبوصلاح الدين العشماوي
وفر الهيئة القومية للبريد، العديد من الخدمات للمواطنين، ولكن أحدثها خدمة الاستعلام عن سداد مخالفات المرور، والحصول على شهادة براءة الذمة للمواطنين، من خلال مراكز الخدمات البريدية على مستوى الجمهورية.
-  الاستعلام عن مخالفات المرور وسدادها، والحصول على شهادة براءة الذمة من أي مركز خدمات بريدية على مستوى الجمهورية؛ وذلك عبر شبكة ربط بين الهيئة ونيابات المرور مؤمنة بالكامل يتم من خلالها الرد لحظياً على المخالفات المطلوب الاستعلام عنها، فضلًا عن إمكانية التظلم من مخالفات المرور سواء كانت كلية أو جزئية.
- كما تتمتع هذه الخدمة بميزة جديدة تمكن العملاء من متابعة التظلم في كافة مراحله، حيث يتم إرسال رسائل نصية SMS للعميل توضح المرحلة التي يمر بها التظلم حتى يتم البت فيه، ليكون العميل على إطلاع دائم بكافة مراحل التظلم.
- لا يمكن تزوير أو تقليد شهادة براءة الذمة التي سيتم استخراجها للمواطنين حيث يتم طباعتها على ورق عالي التأمين، وبيانات الشهادة مشفرة تشفير ثنائي الأبعاد باستخدام تقنية QR Code.
- جاء اختيار البريد المصري لتحصيل مخالفات المرور بناءً على الثقة التي يتمتع بها لدي المواطنين والانتشار الجغرافي الواسع الذي يصل إلى 4 آلاف فرع منتشرين على مستوى الجمهورية.

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك