رئيس إتحاد الطائرة يطير الى المكسيك للمشاركة في الكونجرس الدولي| الراي المصرية

بتاريخ :الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

الناشر :انتصار   عدد المشاهدات : 44 مشاهدات

 

كتب د خالد سمير

يغادر في الساعات الاولي اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر المهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة وعضو اللجنه الاوليمبيه المصريه القاهره علي رحله رقم  567 الساعه 1.55 صباح اليوم في رحله تستغرق أكثر من 28 ساعه من مطار رقم 2 متجها الي المكسيك خلال الفتره من 13 الي 17 نوفمبر الحالي ممثلا لجمهوريه مصر العربيه للمشاركة في فعاليات الجمعيه العموميه للاتحاد الدولي للكره الطائرة  ( الكونجرس ) والمقرر إقامتها خلال يومي 15 و16 نوفمبرالجاري .

وذلك بناء على الدعوه الرسميه الموجهه له من قبل مستر آري جراسا رئيس الاتحاد الدولي للكره الطائره.

الجدير بالذكر ان الجمعيه العموميه لدولي الكره الطائره يشارك فيها رؤساء الاتحادات الوطنيه للعبه من كافه بلدان العالم أعضاء الاتحاد.

ويناقش المهندس خالد ناصف رئيس الاتحاد علي هامش الجمعيه العموميه اهم الاستعدادات المصريه لاستضافه الحدث الرياضي الهام والابرز خلال شهر سبتمبر 2019 وهو بطوله العالم للكره الطائرة لمرحلة 18 سنه ناشئات علي ملاعب صاله رقم 1 باستاد القاهره الدولي مع مجلس اداره الاتحاد الدولي.

 وكذالك التواصل الفعال من رئيس الاتحاد المصري مع رؤساء الاتحادات الدوليه والاقليميه والقاريه من اجل التسويق الجيد للحدث الرياضي الهام والابرز في مصر في الكره الطائرة 2019.

من أجل جذب أنظار معظم رياضي العالم نحو العاصمه المصريه القاهره مركز تنظيم بطوله العالم للكره الطائرة وبالتالي جذب السياحه الرياضيه وغيرها لمصر من كافه بلدان العالم.

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك