المغامر "بير غريلز": أول رئيس لسفراء الحركة الكشفية في العالم| الراي المصرية

بتاريخ :السبت 17 نوفمبر 2018

الناشر :انتصار   عدد المشاهدات : 2525 مشاهدات

 

كتب /كريم ماضي

أعلنت المنظمة العالمية للحركة الكشفية بتعيين السيد بير غريلز كأول رئيس لسفراء الحركة الكشفية في العالم ، حيث يعتبر السيد بير أشهر شخصية كمغامر عالمي  في جميع أنحاء العالم ، ومصدر إلهام ، ومضيف تلفزيوني ، ومؤلف أيضاً ، السيد بير هو مناسبة لهذا المنصب الذي يرسل القيم الشبابية والخصائص القيادية لأعضاء الكشافة .

هذا وقد عبر السيد بير غريلز بهذه الثقة من المنظمة العالمية للحركة الكشفية قائلاً 
" أشعر بالفخر لتولي هذا الدور الجديد كرئيس السفراء في الكشافة العالمية ومواصلة الترويج للجهد والعمل الكبير الذي تقوم به الكشافة في جميع أنحاء العالم ،  حيث تعتبر الكشافة قوة عالمية للخير والسلام ، وتوحيد جهود الشباب ذوي القيم الإيجابية وروح المغامرة ، نحن نهدف إلى إحداث فرق في مجتمعاتنا المحلي والعالمي ، ومساعدة الشباب على تعلم مهارات جديدة ، وأن يكونوا إيجابين مع مجتمعهم .

حيث كانت بداية انضمام السيد بير بالحياة بالكشفية منذ الطفولة كشخصية شبابية واستمر كشخص بالغ في مرحلة القيادة وفي عام 2009 أصبح أصغر رئيس كشافة في المملكة المتحدة ، حيث قاده الطريق خلال فترة من النمو المستمر ، من خلال هذا الدور التطوعي .

وكما عزز دور النمو والاستثمار في الكشافة الذي يمكن المزيد من الشباب من أن يصبحوا مواطنين نشطين ويخلقون التغيير الإيجابي في مجتمعاتهم المحلية والدولية وبصفته رسمياً أصبح الأن أول رئيس لسفراء الكشافة في العالم من أجل إطلاق حملة الكشافة التاريخية لنشر أهداف التنمية المستدامة في مقر الأمم المتحدة في نيويورك .

الكشافة أحد المساهمين في تحقيق أهداف التنمية المستدامة هو نشاط غير مسبوق لـ 50 مليون كشافة لجعل أكبر مساهمة منسقة للشباب في العالم لأهداف التنمية المستدامة حتى الآن ، حيث قدّمت الكشافة أكثر من مليار ساعة خدمة نحو تنمية المجتمع ، جودة التعليم ، المساواة بين الجنسين ، العمل المناخي ، بناء السلام ، وأكثر من ذلك

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك