للعام الثاني على التوالي محمد صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" كأفضل لاعب افريقي .. واتحاد الكرة يهنئه ابو مكة: سعيد بالجائزة واريد تحقيق أي لقب مع فريق ليفربول

بتاريخ :السبت 15 ديسمبر 2018

الناشر :مريم   عدد المشاهدات : 54 مشاهدات


مني ابو طالب
توج اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر لكرة القدم ونادي "ليفربول" الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب أفريقى عن عام 2018، في استفتاء هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي"، وتفوق صلاح على المغربي المهدي بن عطية لاعب "يوفنتوس" الايطالي، والسنغالي ساديو ماني لاعب "ليفربول"، والسنغالي خاليدو كوليبالي لاعب "نابولي" الايطالي، والغاني توماس بارتي لاعب "اتليتكو مدريد" الإسباني.
ونال صلاح الجائزة للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه بها العام الماضي، ليكون ثانى لاعب في القارة الإفريقية يتوج بالجائزة لعامين متتاليين منذ إطلاقها في عام 1992، بعد النيجيري جاي جاي اوكوتشا الذي فاز بالجائزة عامي 2003 و 2004.
 وأعرب محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالفوز بجائزة " BBC" كأفضل لاعب إفريقي، وأضاف صلاح من خلال مقابلة تلفزيونية عقب التتويج بالجائزة :"سعيد بما يحدث لي، لكن هدفي في الفترة المقبلة هو أن أحقق أي لقب مع فريق ليفربول"، وقال صلاح: "أريد أن أطور من مستواي، الكل متحفز، علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث".
وتُوج محمد صلاح بالجائزة الشهيرة للمرة الثانية على التوالي بعد أن كان قد تُوج بها العام الماضي ليكون ثاني لاعب أفريقي يحقق هذا الإنجاز بعد النيجيري جى جى أوكوشا الذي حقق هذا الإنجاز عامي 2003 و2004.
وفي نفس السياق حرص رئيس الاتحاد المصري المهندس هاني أبوريدة،  على تهنئة لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح على فوزه بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي لعام 2018.
وأعرب أبو ريده سعادته الشخصية وكل العاملين فى اتحاد كرة القدم والأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية بهذا الانجاز الكبير، مشيرا إلى ثقته التامة فى فوز صلاح أيضا بالجائزة الرسمية لأحسن لاعب فى أفريقيا للعام الثانى على التوالى التى يصدرها الاتحاد الأوروبى.
وقال الاتحاد المصري ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، "خالص تهانينا للفرعون المصري"، وتوج المصري محمد صلاح للعام الثاني على التوالي بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي لعام 2018، متفوقا علي المغربي مهدي بنعطية، والسنغالي ساديو ماني، والغاني توماس بارتي، والسنغالي كاليدو كوليبالي.
*********

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك