وقف المذيعة رشا مجدي وتحويلها للتحقيق بسبب تعليها على الحادث الإرهابى | الراي المصرية

بتاريخ :السبت 25 نوفمبر 2017

الناشر :sanaa   عدد المشاهدات : 627 مشاهدات

كتبت / شوشو سليمان

قرر محمد أبو العينين، مالك ورئيس شبكة قنوات "صدى البلد"، إحالة المذيعة رشا مجدي للتحقيق وإيقافها عن العمل لتعليقها غير الموفق على حادث الروضة الإرهابى.

 

بسبب وصفها للهجوم علي القوات المسلحه والشرطة “بالهجوم المتبادل ” وعلقت قائله علي حادث الروضة :

«أنا عقلي مش قادر يستوعب الحادث، شفنا هجمات بين الإرهابيين والشرطة والجيش، وقلنا إنه عنف متبادل معاهم، وهذه الجماعات المتطرفة بتهاجم العديد من الكنائس، وقلنا آه معتبرين إنه دين غير الدين الإسلامي وعدو ليهم برضه، وقلنا ماشي، لكن مسلمين إزاي!!!»

 

وأكد "أبو العينين"- في بيان رسمي- أن الشعب المصري جميعه، يقف صفا واحدا خلف قواتنا المسلحة الباسلة وقوات الشرطة الأبطال، وأننا إن شاء الله سننتصر في معركتنا ضد هؤلاء الجبناء.

كما أكد مالك قنوات صدي البلد رفضه واستنكاره التام لأي عمل إرهابي قائلا :" كلنا قيادة وشعبا نرفض الإرهاب شكلا وموضوعا علي أي بقعة من أرض مصر أو أي مكان في العالم كله .. ونحن في مصر شعبا واحدا لا فرق بين مسلم ومسيحي .. جميعنا منصهرين في بوتقة واحدة .. وجميعنا سواسية نعيش معا في أمان .. وما يحدث من إرهاب واعتداء علي الآمنين هي ممارسات إجرامية طالما حذرنا منها وهي لا تحدث في مصر فقط بل في العالم كله الذي يعاني من الاعتداءات الإرهابية علي الآمنين في كل مكان".

 

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك