دعوى للنيابة العامة ضد مالك أحد المولات التجارية الكبرى | الراى المصرية الدولية

بتاريخ :الأحد 10 مارس 2019

الناشر :راتب   عدد المشاهدات : 15 مشاهدات


كتبت هدى العيسوى
 
تقدم عدد من ملاك أحد أكبر المولات التجارية في القاهرة، "السراج مول"، بدعوى للنيابة العامة، حملت رقم 936 لسنة 2019 بالقاهرة الجديدة، ضد مالك المول ويدعى محمد شاكر، ولكن الملاك يشككون في مالكه وأشاروا إلى تملكه بوثائق مزيفة، كما تحددت للدعوى جلسة بتاريخ ٦ أبريل المقبل للبت فيها.

وتعود الأحداث إلى أبريل الماضي عقب هروب صاحب المول واتهامه في عدة قضايا منها قضية توظيف أموال والاستيلاء على مبالغ ضخمة من مواطنين، وهروبه خارج البلاد، وأصبحت إدارة المول تابعة لأحد البنوك المصرية، كونه صاحب أكبر حصة وتقدر بـ 30%.

وأكد الملاك، في تصريحات صحفية، أنه بعد هروب صاحب المول، جاء آخر وهو محمد شاكر الذي يستولى على نسبة كبيرة من أسهم المول بعد هروب صاحبه محمد ياسر محمد السراج، والاستيلاء على اتحاد ملاك المول الذي يضم اسثتمارات تقترب من المليار جنيه، ويمتلك أحد البنوك فيها 30% من الأسهم، حيث وجد اتحاد الملاك تجاوزات مالية ومخالفات منها سرقة الأسانسير الخاص بالمول والبناء مكانه محال خاصة به، ليتم عزله باتفاق الملاك من منصبه.

وأوضح بعض الملاك، أنهم رفعوا دعوى تزوير على محضر الجمعية العمومية، وبسبب ادعائه ملكية 25 % من الأسهم و51 % للبنك بالمخالفة للحقيقة ووجود تعليقات مزورة في محاضر حضور الجمعية العمومية، والمطالبة بعمل لجنة من اتحاد الملاك لعزل الاتحاد المزور، وتعيين آخر جديد بشكل رسمي.

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك