محافظ الفيوم يتفقد مصنع جرفس للأعلاف بعد إعادة تشغيله

بتاريخ :الثلاثاء 10 اكتوبر 2017

الناشر :adel   عدد المشاهدات : 56 مشاهدات

بالصور.... محافظ الفيوم يتفقد مصنع جرفس للأعلاف بعد إعادة تشغيله

الفيوم : عيد شعبان

قام الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم بزيارة تفقدية لمصنع جرفس للأعلاف بمركز سنورس لمتابعة سير العمل في كافة أقسام المصنع بعد إعادة تشغيله مرة أخرى ، وذلك بحضور المحاسب عادل عبد الكريم رئيس مركز ومدينة سنورس ، والمحاسب عبد الفتاح شرف وكيل وزارة التموين ، والمهندس سيد شحاته مدير المصنع ، والنائب منجود الهواري عضو مجلس النواب.

وأشار محافظ الفيوم إلى أنه تم وضع خطة عاجلة منذ عدة أسابيع لإعادة تشغيل مصنع جرفس للأعلاف بكامل طاقته ، وزيادة توزيع إنتاج المصنع بعد تطوير التركيبة من العلف بشكل لاقى استحسان كبار مربي الماشية ، لافتاً إلى أن التركيبة الجديدة لمنتج العلف بالمصنع تم وضعها تحت إشراف الدكتور جمال أبو الفتوح رئيس قسم تغذية الحيوان بكلية الزراعة بجامعة الفيوم بالتنسيق مع عدد من المتخصصين وكبار مربى الماشية.

وخلال الزيارة ، شهد المحافظ فعاليات الندوة التسويقية التي جرت بحضور كبار مربي الماشية في جميع مراكز المحافظة وكبار موزعي الأعلاف بهدف التعريف بمراحل وحجم الإنتاج في مصنع جرفس.

كان محافظ الفيوم قد أصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة جديد لمصنع جرفس للأعلاف برئاسة المحاسب عبد الفتاح شرف وكيل وزارة التموين ، ويضم المجلس المهندس سيد شحاته وكيل وزارة الزراعة السابق مديراً للمصنع، والأستاذ محمد محمود والأستاذ أيمن شكرى من كبار مربى الماشية بالفيوم، بالإضافة إلى عدد من المتخصصين فى الشأن الزراعي وتربية الماشية، للنهوض بإنتاج المصنع وحل المشكلات التى تعوق إعادة تشغيله بكامل طاقته.

الجدير بالذكر أن مصنع أعلاف جرفس يقع على مساحة 6 أفدنة ويضم 60 موظفاً و35 عاملاً، ويُنتج كمية تتراوح ما بين 200 و 250 طناً من الأعلاف شهرياً ، كما يقوم بتصنيع الأعلاف لحساب بعض التجار.

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك