ضبط 3 صيدليات بداخلها كميات كبيرة من الأدوية والعقاقير المهربة وغير مصرح بتداولها داخل البلاد - الراي المصرية

بتاريخ :السبت 04 يناير 2020

الناشر :رمضان   عدد المشاهدات : 39 مشاهدات

كتب أبوصلاح الدين العشماوي

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الغش التجارى والنصب والإحتيال على المواطنين.. فقد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أن مالك إحدى الصيدليات كائنة بدائرة قسم شرطة قصر النيل.. يحوز كميات كبيرة من العقاقير الطبية المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمهربة جمركياً وغير المسدد عنها الرسوم الجمركية ، والمحظور تداولها بالبلاد داخل المخزن ملكه بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.
عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف الصيدلية بالتنسيق مع الجهات المعنية وضبط صاحب ومدير الصيدلية وعثر بداخل الصيدلية على كميات كبيرة من الأدوية والعقاقير الطبية المحلية والمستوردة والمُهربة وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية وغير المسجلة بوزارة الصحة والمحظور تداولها داخل البلاد بالمخالفة لأحكام القانـون.


كما تم ضبط المسئول عن صيدلية كائنة بدائرة المركز.. لإدارته الصيدلية بدون ترخيص، وعُثر بداخلها على كميات كبيرة من الأدوية والعقاقير الطبية المحلية والمستوردة والمُهربة وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية وغير المسجلة بوزارة الصحة والمحظور تداولها داخل البلاد بالمخالفة لأحكام القانـون.

كما تم ضبط المدير المسئول عن صيدلية كائنة بدائرة المركز.. لإدارته مخزن ملحق بالصيدلية بدون ترخيص وعُثر بداخلها على كميات كبيرة من الأدوية والعقاقير الطبية المحلية والمستوردة والمُهربة وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية وغير المسجلة بوزارة الصحة والمحظور تداولها داخل البلاد بالمخالفة لأحكام القانـون.
بمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار لتحقيق أرباح غير مشروعة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك