ليفربول يواجه بيرنلي في الدوري في اليوم الأول من العام الجديد. وشكوك حول مشاركة صلاح | الراي المصرية

بتاريخ :الاثنين 01 يناير 2018

الناشر :nor   عدد المشاهدات : 71 مشاهدات

 

كتب خالد عبدالمجيد 
سجل اللاعب المصري الدولي هدفين ضد ليستر سيتي وساعد الريدز على العودة في النتيجة وتحقيق الفوز، ورفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 23 هدف، ولكنه خرج قبل نهاية المباراة بوقت قليل.

قال المدرب يورغن كلوب بعد مباراة ليستر: "لا أعرف ما وضع اللاعب، علينا إجراء الفحوصات لنعرف ما يعاني منه. وما إذا كان بإمكانه المشاركة في المباراة القادمة أو لا".

سيمون مينيوليه يعود لحراسة المرمى يوم الإثنين.

كان البلجيكي بديلاً في مباراتنا ضد الثعالب على آنفيلد والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1، شارك لوريس كاريوس كأساسي باختيار المدرب ضمن عملية المداورة بين اللاعبين.

أكد المدرب خلال حديثه لوسائل الإعلام تواجد مينيوليه الذي أتم مباراته رقم 200 بقميص ليفربول في البوكسينج داي، وسيبدأ المباراة على ملعب تيرف مور.

كمااكد المدرب كلوب القيام ببعض التغييرات على التشكيل قبل مباراة بيرنلي

من المتوقع مشاهدة تغييرات في تشكيل الريدز، نتيجة لضيق الوقت بين مباراة الريدز ضد الثعالب والمباراة الأولى في العام الجديد ضد بيرنلي.

قال المدرب كلوب: "عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي سأتوجه للجهاز الطبي لمعرفة من المتاح لخوض التدريب المقبل، وعندها سأقوم بوضع التشكيل".

شين ديتش لديه المدافع جيمس تاركوفسكي الذي تعرض للإيقاف ثلاث مباريات على التوالي بسبب السلوك العنيف.
وعندما سُئل المدرب عن ما إذا كان سيستخدم أسلوب المداورة بين اللاعبين، أجاب: "سنجرب ذلك، لدينا عدد من الإصابات الآن. سنرى ما يمكننا أن نفعل. الهدف الأساسي هو الاستمرار فيما بدأناه

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك