كلوب سعيد بفوز ليفربول ويتمنى التوفيق لنجوم أفريقيا | الراي المصرية

بتاريخ :الثلاثاء 02 يناير 2018

الناشر :sanaa   عدد المشاهدات : 65 مشاهدات

كتب/خالد عبد المجيد

صرح المدير الفنى للريدز  بأن فوز ليفربول على بيرنلي بهدفين مقابل هدف لم يكن ليتحقق، إلا أن التوفيق ساعد الريدز على تحقيق الانتصار الثالث على التوالي.

تقدم ساديو ماني لليفربول قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق بيرج غودموندسون، إلا أن هدف راغنار كلافان المتأخر اقتنص الفوز وأمن للفريق الثلاث نقاط.

وتحدث كلوب عن الفوز وأداء ساديو ماني وعودة آدم لالانا للمشاركة...
كانت الظروف صعبة على الفريقين مثلما قلت منذ 48 ساعة. في مواجهة مثل تلك الظروف تحتاج للتركيز الاستعداد والعمل الجاد وبالطبع القليل من الحظ. نستحق الثلاث نقاط. المباراة كانت مفتوحة. استحوذنا على الكرة ولعبنا أكثر ولكن مهمتنا الأساسية كانت إبطال قوة بيرنلي. كان من الصعب الدفاع أمامهم. في مثل تلك المباريات يكون الهدف الواحد كافياً حتى تعادل بيرنلي قبل أن نتمكن من مضاعفة النتيجة. كنا الجانب المحظوظ ولكنني سعيد بشخصية الفريق. تكون في حاجة للفوز حينما لا تكون في يومك. على جانب الشخصية كنا جيدين بنسبة 100 بالمئة وعلى جانب الأداء أرى أننا نلعب كرة قدم أفضل، ولكن من يهتم؟

لم نحقق الكثير من الانتصارات بهذه الطريقة. إذا تابعتنا ستعلم أننا خلال جميع المباريات التي تعادلنا فيها كنا نستحق الفوز أكثر من الليلة. تحتاج لمثل هذه الانتصارات حتى تواصل النجاح وتظل أينما أنت. كانت لحظة رائعة حينما سجلنا.
 وفى سؤاله عن حضور مانى وصلاح حفل جوائز الاتحاد الافريقي ..علق. قائلا

كل شيء منظم بشكل جيد. لدينا لاعبين من أفضل ثلاثة أفارقة. هل يمكننا ألا نهتم بما يحتفلون به؟ علينا أن نظهر لهما الاحترام في مثل هذه المواقف. إذا كنا سنلعب في نفس اليوم لما طلبا السفر ولكن أن تكون المباراة في اليوم التالي فهو أمر جيد. الفريق سينام في الفندق، وهما سينامان في الطائرة، هذا هو الاختلاف الوحيد، إنه العالم الحديث. أوباميانغ هو ثالثهم في الحفل.

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك