رئيس مدينة بلبيس حملات تطهير للوقاية من كورونا - الراي المصرية

بتاريخ :الجمعة 03 إبريل 2020

الناشر :حسناء   عدد المشاهدات : 178 مشاهدات

 

كتب رضا أبو راضي 

قال اللواء سامي علام رئيس مجلس مركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية أنه فى إطار توجيهات الحكومة ومنظمة الصحة العالمية، بإتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والتدابير الاحترازية على مستوى كافة المؤسسات الحكومية والميادين والمواقف العامة بنطاق المركز وسائر الوحدات المحلية على مستوى المدينة، تقوم يومياً حملات مكبرة  بالمركز ، بالاشتراك مع الصحة، للتطهير والتعقيم الكامل على مستوى المركز بالشوارع الرئيسية والجانبية والأماكن الحيوية والمواقف العامه والميادين، للوقاية من أخطار وباء عدوى فيروس كورونا المستجد.

وأكد رئيس المركز، أنه لاتوجد اي حالات إصابة بالمركز ويتم بإستمرار التنسيق لمكافحة عدوى الوباء و تطهير كافة الشوارع بالمركز من خلال إستخدام المطهرات والمواد الكحولية للتعقيم مداخل ومخارج المدينة. 

كما شدد بالضرورة إلتزام كافة المواطنين بالتدابير الاحترازية والالتزام الكامل بأوقات الحظر وأنه لن يكون هناك أي تهاون مع المخالفين. 
 
وأشار إلى أنه قد تم إزاله ومنع التجمعات بالسوق الأسبوعي بالمدينة "سوق الخميس" واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين 
 
وأكد على أنه تجري استمرار عمليات رفع الخلفات بالمدينة ورفع أطنان من القمامه والمخلفات يوميا. 

 
كما أضاف المهندس محمد عبد الوهاب نائب رئيس مجلس المدينه، عن ملف الصحه والنظافه بالمدينه، أنه لاصحه لأي أنباء عن حالات إصابة بالمدينة، وانه يجري باستمرار عمليات مسح لكافه أنحاء المركز بلتعقيم والتطيهر المستمر والدفع بعربات تجوب المركز لتوعيه الأهالى والمواطنين.
 
وأكد انه يتم رفع وإزالة المخلفات بكافه أنحاء المدينة وتخصيص خط لاستقبال شكاوى المواطنين وأنه يجري إصلاح عدد من المعدات الخاصه بمرفق النظافه وسيتم الدفع بها عند الانتهاء. 

ويأتى كل ذلك ضمن الجهود المتبعه لمواجهة فيروس كورونا، فى ظل بذل مجهود كبير و واضح من المسؤولين فى الدولة ولكي نستطيع المرور من تلك الأزمة إلى بر الأمان.

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك