جهود الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة خلال 24ساعة | الراي المصرية

بتاريخ :الاثنين 19 مارس 2018

الناشر :sanaa   عدد المشاهدات : 133 مشاهدات

      متابعة-احمدالشريف
 وجهت الإدارة العامة للمرور العديد من الحملات المرورية والإنضباطية لفرض الإنضباط بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم ، حيث أسفرت جهودها خلال الـ 24 ساعة الماضية عن الآتى:-
 فى مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة ومخالفات السرعة الزائدة
تمكنت الإدارة العامة للمرور فى حملاتها المرورية بمختلف محافظات الجمهورية من ضبط عدد (44324) مخالفة مرورية متنوعة من بينها (2031) مخالفة تجاوز السرعة المقررة. 
فى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة
 وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط الدراجات النارية المخالفة .. أسفرت جهودها عن ضبط (1209) مخالفة متنوعة .
نتائج الحملات المرورية على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكبارى 
وجهت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديرية أمن ( القاهرة ، الجيزة ، القليوبية) عدة حملات على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكبارى أسفرت عن ضبط ( 341 ) مخالفة مرورية متنوعة (69 مخالفة مرورية بمحور 26 يوليو والطريق الدائرى بكامل نطاقه ، 130مخالفة مرورية بالقاهرة ، 75مخالفة مرورية بالجيزة ، 67 مخالفة مرورية بالقليوبية )  .
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدى .. وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الإخلال بالقانون.

© 2017,جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الاثير تك